كلمة رئيس المجلس

   
    

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 الزوّار والأعضاء الكرام:
يسرّني ونيابة عن زملائي أعضاء مجلس إدارة منظّمة رجال ورواد الأعمال السوريّين SIAD  أن نكون جميعاً بخدمة وطننا الغالي وأهلنا السوريين عبر هذه المنظّمة الرائدة التي ترعى مصالح وشؤون رجال ورواد الأعمال السوريّين في تركيا وبلاد المهجر لتكون كافة مشاريعهم تصب فيما يعود بالنفع على السوريين  داخل وخارج سورية الحبيبة.
لقد نشأت هذه المنظمة في أواسط عام 2015 لما لمسته من الحاجة الملحّة للتجّار والصناعيين وروّاد الأعمال السوريّين لوجود حاضنة رسمية ترعى أعمالهم وشؤونهم، ليكونوا جميعا ضمن بوتقة واحدة تعبر عنهم وعن طموحاتهم وتطلعاتهم ليخوضوا غمار العمل في بلاد المغترب حيث يعانون من صعوبات اللغة واختلاف القوانين واحتمالات المستقبل المفتوحة.
ولذلك قرر أعضاء هذه المنظمة المتواجدين في أنحاء متعددة من   تركيا و الخليج العربي ومن خلال مكاتبنا وفروعنا التوحد ضمن إطار هذه المنظمة ، والذين نفخر بأنه قد بلغ عددهم الى الأن أكثر من 250 عضو وشركة فاعلة ومنتجة وبمختلف أنواع الصناعة والتجارة والتعليم والمنتجات التقنيّة، والمعلوماتيّة.
كما نفخر بأنّهم على قلب رجل واحد من حيث حملهم للرسالة الوطنية، وتعاونهم فيما بينهم لإنجاح مشروعاتهم وحرصهم على النهج الأخلاقي السليم في العمل.
 أعزاءنا القراء...إنه ومن خلال تصفّحكم لموقعنا الإلكتروني سيكون بإمكانكم التعرّف على الإنجازات والخدمات والنشاطات والفعاليات التي قمنا بها معا كإدارة تنفيذيّة، وكأعضاء مجلس إدارة، وكأعضاء كرام في مختلف المجالات.
كما يتيح لكم هذا الموقع إلقاء نظرة على رؤيتنا وقيمنا وأهدافنا ورسالتنا التي انتهجناها لمسيرة هذا التجمع المبارك منذ تأسيسه، والتي انبثقت من التزامنا الراسخ بدعم وتنمية اقتصادنا، ونجاح أعمالنا.
ويمكنكم أيضا ومن خلال الدليل التجاري والمنتجات المعروضة فيه، التعرّف على جودة وتميّز المنتج السوريّ.

إنّنا نفخر بكلّ ما حققناه من نشاطات وفعاليات وإنجازات، ونسعى إلى مواصلة التقدّم والنمو، واضعين المستقبل نصب أعيننا، مستندين على مجموعة الركائز المبنية على الأسس السليمة للعمل، والتركيز على تحقيق التنمية المستدامة والجودة في الخدمات والمشاريع الاقتصادية.

نسعى لبناء سورية   ونسأل الله أن يستخدمنا لذلك ....  

                                                                                                                م. خالد بابللي
                                                          رئيس مجلس إدارة منظّمة رجال وروّاد الأعمال السوريّين  SIAD