زيارة لوالي شانلي أورفا

تمت بتاريخ 21/12/2017 زيارة السيد عبد الله أرين والي ولاية شانلي أورفا من قبل رئيس مجلس الإدارة م.خالد بابللي وأمين سر مجلس الإدارة السيد سعد شويحنة وممثل SIAD في أورفا السيد عبد السلام الحاج إبراهيم والسيد خالد الكردي والسيد حسين درويش بناءً على طلب لقاء مسبق.
وكان حاضراً في الاجتماع السيد رئيس غرفة الصناعة والتجارة السيد إسماعيل ديمركول ومدير مكتب الاستثمار السيد يونس شولاك ورئيس دائرة الهجرة ومعاون الوالي للشؤون الاقتصادية.
وقد تم تعريف الوالي بمنظمة SIAD ورجال و رواد الأعمال السوريين ورغبتهم في توثيق العلاقات التجارية والصناعية ومعرفة الفرص الاستثمارية الموجودة في ولاية شانلي أورفا، ورغبة بعض الصناعيين والتجار من منظمة SIAD في الاستثمار والاستفادة من الحوافز الموجودة في شانلي أورفا.
ورحب السيد والي أورفا بوفد SIAD وأبدى اعجابه وتعاونه التام مع منظمة سياد والمستثمرين الأعضاء فيها و عبر عن إعجابه بهذا التجمع القوي.
وعبر عن استعداد الولاية لتقديم كل التسهيلات الممكنة للاستثمار الصناعي والتجاري وإمكانية فتح أراضي في المدينة الصناعية في شانلي أورفا لمستثمري سياد بشكل مجاني تقريبا وبتحفيزات مشجعة جدا.
ومن تلك الحوافز دعم المشاريع الصناعية بتقديم الضمان الاجتماعي للعمال العاملين في تلك المشاريع وإلغاء ال KDV و 50% من ضريبة الأرباح لمدة 12 سنة استثمار.
ووجه مدير مكتب الاستثمار والسيد رئيس غرفة التجارة والصناعة للتعاون المباشر معنا واستقبال طلبات المشاريع من قبلنا.
وقدم وفد SIAD درع المنظمة إلى السيد الوالي معبرين عن امتنانهم الشديد لحسن الاستقبال والحوافز المشجعة للمشاريع.
ووعد السيد الوالي بزيارة افتتاح مكتب سياد في أورفا قريبا.