سعد بلاست

سعد بلاست لإنتاج العبوات البلاستيكية
المالك و المدير العام بكري شويحنة
في بداية النهضة الصناعية في سوريا و مع توجه رؤوس الأموال إلى الصناعة أدرك السيد بكري شويحنة ضرورة مواكبة هذه النهضة و إقامة مشروع صناعي على أساس الجود و الأمانة و الحداثة .
قرر السيد بكري شويحنة في عام 1982الدخول في مجال صناعة البلاستيك و تحديدا صناعة العبوات البلاستيكية و في عام 1983 باشرت شركة سعد بلاست الإنتاج بإدارته و وفق إرشاداته ....
في بداية التأسيس بحث الكادر الفني عن عدة مصادر لآلات البلاستيك و قد خلصت الدراسات حينها لاعتماد إيطاليا كمورد للمكنات والتي تعد الأولى في هذا المجال .
كانت بداية إنتاج سعد بلاست هي إنتاج رضاعات الأطفال / آ ب ث / بالإضافة للهايات الأطفال وهذه المنتجات نالت ثقة المستهلك و أصبحت علامة /آ ب ث / متواجدة في معظم الصيدليات و خيار جيد للّأم .
و بعد ذلك خطت سعد بلاست نحو إنتاج العبوات البلاستيكية الخاصة بالمنتجات الدوائية و الغذائية و مواد التجميل هذه المنتجات التي نالت ثقة كل من جربها و أضحت الاختيار الأول لمنتجي الأدوية و مواد التجميل والمواد الغذائية .
إن سعد بلاست أثبتت أمانتها و جودة إنتاجها في السوق السورية مما أكسبها سمعة طيبة و شهرة عالية كانت رصيداً ثميناً شجع كثيراً من البلدان العربية بالإضافة إلى روسيا و رومانيا و يوغسلافيا على طرح منتجات سعد بلاست في أسواقها .
إحصائية :
منتجات سعد بلاست معتمدة في سورية لدى :
85 % من قطاع الصيادلة
70 % من قطاع صناعة الأدوية
60 % من قطاع صناعة المعقمات و المطهرات
بالإضافة إلى نسب متفاوتة من عدة قطاعات تتعلق بمنتج الشركة

تواصل معنا

معلومات التواصل

  • الأسم سعد بلاست
  • التصنيف الصناعات البلاستيكية
  • هاتف (0342) 337 3934
  • العنوان 1. OBS 8320 ST, No:17, Başpınar Gaziantep
  • www.saadplast.com/
  • info@saadplast.com