سيماف الإنشاءات والتجارة الداخلية و الخارجية

SIMAF للبناء والتجارة الخارجية LLC

Simaf للبناء والتجارة الخارجية ذ م م هي جزء رئيسي من مجموعة من الشركات التي تتعامل في صناعة البناء والتشييد مع مجموعة عمل متعدّدة التخصصات بما في ذلك الهندسة والمقاولات ومواد ومعدات العرض والعقارات. الأمر الرئيسي لـSimaf هو المعرفة والمؤهلات من مديريها في التجارة الخارجية واسعة وأعمال البناء التي تراكمت على مدى 25 سنوات التدريب العملي على الخبرة في هذه المجالات. نتيجة طبيعية للانضمام الإرادة والجهود تحت سقف واحد هو تحقيق وضع توفير الحلول الكاملة من حيث المواد التموينية، وحلول العملاء مصممة خصيصا وقدرات البناء.

 

تقدم الشركة خدماتها للمقاولين، موزعين مواد البناء، وسلطات المرافق العامة في نطاق جغرافي واسع مع التركيز بشكل خاص على الشرق الأوسط وأفريقيا. وإلى جانب المنتجات والخدمات القياسية المقدمة، اعتمدت الشركة مهمة تحديد وتعزيز وتوفير التقنيات والمنتجات الجديدة التي تثبت لديها مزايا نسبية خطيرة إلى البدائل التي يشيع استخدامها.

 

Simaf البناء والتجارة الخارجية ذ م م، مدعومة تصنيع الخبرة والمعرفة من فريق إدارته ويعمل في تعاون وثيق مع مجموعة واسعة من الشركات المصنعة المختصة ولكل منها سجل حافل في مجال معين لها. تلبية المتطلبات والمواصفات الدقيقة لشركائها وعملائها هو الشاغل الرئيسي لـSimaf. وتقدم الشركة المساعدة في التصميم والهندسة المرحلة بالإضافة إلى تحديد العمليات المثلى والمادية لإجراء المشروع.

 

في حين وجود مجموعة متنوعة واسعة من المجالات ذات الصلة بنطاق الرئيسي للعمل، Simaf تركز تحديدا عملياتها أفقيا على نطاق البناء بالإضافة إلى الاستجابة لمتطلبات محددة من عملائها وشركائها.

7700402637

المنتجات والخدمات

تواصل معنا

معلومات التواصل

  • الأسم سيماف الإنشاءات والتجارة الداخلية و الخارجية
  • التصنيف الإنشاءات
  • هاتف +902164556240
  • العنوان Atatürk Mah.Sedef Cad. Ata 2-3 Plaza No: 91-9
  • http://www.simaf.com.tr